منتديات الورده البيضاء
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

منتديات الورده البيضاء

!!!منتديات الوردة البيضاء ترحب بكم دائما .!!!
 
اليوميةمكتبة الصورالرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هي تتحدث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: هي تتحدث   الأربعاء نوفمبر 19, 2008 10:44 pm

بلسان أنثى أتحدث
معذبه
أنسيتني أنني إمرأه
أين مساحيق تجميلي
فرشاة شعري
وقلم كحلتي
نسيت لون شعري
أهملت نفسي
صرت عبده بين يدك
بلا شكر
أو حتى كلمة حب
أنسيتني المشاعر
أنسيتني الإحساس
لم أعد سوى ألة
تعمل لرضاك
و ساعة المساء
تضاجعها كالحيوان
بلا مشاعر
بلا إحساس
بأي عرف أو دين
أصبحت المرأه بلا معين


عدل سابقا من قبل تلميذ زرياب في الخميس نوفمبر 20, 2008 12:00 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Titanic
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1410
العمر : 35
البلد : قلب المحيط
العمل/الترفيه : تنسيق زهور ودبلجه صور
المزاج : على الاخر بجننن ما شاء الله
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: هي تتحدث   الأربعاء نوفمبر 19, 2008 10:53 pm

اخي تلميذ زرياب ...

اشكرك على ما كتبته يداك ويسلموا الك كتير على الكلام الرائع جدا

يا صديقي الصغير ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://whiterose.lolbb.com
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: هي تتحدث   الخميس نوفمبر 20, 2008 12:04 am

شكرا تايتنك على مرورك و على كلماتك و أرحب بك دائماو أدعوك لقرأءة مساهماتي الأخرى و أتمنى أن أرى مساهماتك أيضا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lady-79
مشرفه متميزه
مشرفه متميزه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1070
العمر : 38
البلد : jordan
المزاج : هادئة / رايقة
تاريخ التسجيل : 12/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هي تتحدث   الخميس نوفمبر 20, 2008 1:42 pm

حلوة كتير وفكره جديده انك تحكي بلسان انثى

وبصراحه انا ضد انه الانسان بشكل عام (سواء كان ذكر او انثى) ان يقدم كل ما لديه ويضحي بكل شيء من اجل من احب
لان كثر التنازل بخلي شخصية هذا الانسان ضعيفه ومن السهل على حبيبه او يغدره ويخونه لانه تعود انه يجد التنازل منه فقد تعود ان يأخذ ولا يعطي
وانا انصح بان ناخذ بما قاله عليه الصلاة والسلام:

( أحبب حبيبك هوناً ما ، عسى أن يكون بغيضك يوماً ما ، وأبغض بغيضك هونا ما ، عسى أن يكون حبيبك يوماً ما)
 
سامحني اذا كان الكلام اللي حكيته بعيد عن موضوع الخاطره شوي
بس شعرت من كلماتك بان هذه الانثى تنازلت عن الكثير فحبيت احكي بهذا الموضوع
وتقبل مروري



عدل سابقا من قبل lady-79 في الأحد نوفمبر 23, 2008 2:35 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: هي تتحدث   الخميس نوفمبر 20, 2008 3:27 pm

ليدي قلمك أكثر من رائع صرت أنتظر ردك على مساهماتي بإستمرار , شكرا لك و على كلامك الرائع ولو حتى لم يكن بصلب الموضوع فمرحب بك دائما .
و أنا أتفق معك الشخص يجب أن لا يضحى بكل شيئ من أجل حبيبه فكمى يقول المثل " كلشي زاد عن حدوا إنقلب ضدوا"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RANA AL-NJJAR
المراقبه
المراقبه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 861
العمر : 33
البلد : قلب المحيط
العمل/الترفيه : تسويق وتصميم
المزاج : كو ل ل ولا اروع والحمدالله
تاريخ التسجيل : 01/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هي تتحدث   الخميس نوفمبر 20, 2008 4:33 pm

سأقول لك شكرا على هذه الكلمات فعلا فيها نوع من التنبيه لكل من يحب ان لا تضحي او تتنازل بكل شيء

تمام مثل كلام ليدي فانا معها لان التنازل المتكرر للحبيب يجعلك سهل الخداع والكذب عليك فقط لا تتنازل كثير الا للاشياء الضرورية هذا هو المطلوب عدم التضحية والتنازل المتكرر


تسلم يدك يا تلميذ زرياب وان شاء الله نرى دائما الافضل منك.....

_________________



اذا كنت تريد ان تراني .... فابحث عني بعيون الناس فينما وجد بريق الامل تكون وجدتني .... واينما ذهبت للبحر ولمحت موجاً يتخابط اعلم انك وجدت قلبي في عمق المحيط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lady-79
مشرفه متميزه
مشرفه متميزه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1070
العمر : 38
البلد : jordan
المزاج : هادئة / رايقة
تاريخ التسجيل : 12/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هي تتحدث   الخميس نوفمبر 20, 2008 4:45 pm

اشكرك على اهتمامك بردودي على مساهماتك
وانت تستحق الكثير فانت موهوب ومساهماتك حلوة
وانا كان معي حق لما حكيت انك من تلامذة الاخ زرياب الموهوبين
ودائما نتظر منك ومن الاخ زرياب المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: هي تتحدث   الأربعاء ديسمبر 03, 2008 6:25 pm

ليدي زرياب لا يعني لي أستاذا فقط زرياب هو صديقي و أخي و أكثر من ذلك و انا افتخر بكونه موجود في حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lady-79
مشرفه متميزه
مشرفه متميزه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1070
العمر : 38
البلد : jordan
المزاج : هادئة / رايقة
تاريخ التسجيل : 12/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هي تتحدث   الأربعاء ديسمبر 03, 2008 9:52 pm

ربنا يخليكم لبعض
بس بصراحه افتقدنا مشاركات الاخ زرياب
عسى المانع خير؟
عالعموم سلملنا عليه
وننتظر منك المزيد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: هي تتحدث   الجمعة ديسمبر 05, 2008 10:49 pm

ليدي الله يعينوا أستاذي زرياب مشاغل الحياه ولله و أنا وصلتلوا سلامك و هو بسلم عليكم كتير و أنا أعدك إنوا يرجع قريبا و بقوة أكثر من أول إنشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: هي تتحدث   الخميس ديسمبر 11, 2008 5:10 pm

:شكرا الك:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lady-79
مشرفه متميزه
مشرفه متميزه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1070
العمر : 38
البلد : jordan
المزاج : هادئة / رايقة
تاريخ التسجيل : 12/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هي تتحدث   الأحد ديسمبر 14, 2008 11:11 pm

الله يكون بعون الجميع
ومشاغل الدنيا كتيره
شكرا لك لتوصيل السلام
وكل عام وانت والاخ زرياب وجميع الاعضاء بألف خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: هي تتحدث   الأربعاء يناير 07, 2009 11:09 pm

و إنتي بخير مع إنها متأخره شوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lady-79
مشرفه متميزه
مشرفه متميزه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1070
العمر : 38
البلد : jordan
المزاج : هادئة / رايقة
تاريخ التسجيل : 12/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هي تتحدث   الخميس يناير 08, 2009 8:22 pm

وانت بخير
مقبوله منك ولو كانت متأخرة
كل انسان وظروفه
وحمدا لله على سلامتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: هي تتحدث   الخميس يناير 08, 2009 8:31 pm

الله يسلمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: هي تتحدث   الجمعة يناير 23, 2009 1:23 pm


كل واحد قام بالرد على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هي تتحدث
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الورده البيضاء :: (¯°·._.·( منتدى الادب والفنون )·._.·°¯) :: (¯°·._.·( وحـيـ الـشـاعـر مـنـ صـدى الـمـشـاعـر )·._.·°¯)-
انتقل الى: