منتديات الورده البيضاء
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

منتديات الورده البيضاء

!!!منتديات الوردة البيضاء ترحب بكم دائما .!!!
 
اليوميةمكتبة الصورالرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسيره الاحزان ...!!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Titanic
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1410
العمر : 36
البلد : قلب المحيط
العمل/الترفيه : تنسيق زهور ودبلجه صور
المزاج : على الاخر بجننن ما شاء الله
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

مُساهمةموضوع: اسيره الاحزان ...!!!!!   الأربعاء أغسطس 26, 2009 5:33 am

اصدقائي واخواني اسره منتديات الوردة البيضاء ...
اسمحوا لي بان انثر بين ايديكم هذه الخاطره التي كتبتها لكم في ليله 
كنت وحيدا والحزن رفيقي والجرح صديقي ...!!!!!
كنت في يوم من الايام تائه بين دروب الزمان والسنين التي لم اعرف فيها الفرح او الابتسامه ...
لم اكن اعرف ما يوجد وراء هذا الزمان سوى الالام وجراح وعذاب .... لم يكن هنالك سوى دموع تبكي وتتالم
عندما نجد من نحبهم ونعشقهم يذهبون الى مكان بعيد ..ونحن نشعر بهم ونحن نتالم من اجلهم ...ولكنهم لا يعرفون
بان تلك الدموع تبكي من اجلهم ..يقولون لنا لماذا نبكي ونتالم ..الا يعرفون بان عذابنا وحزننا عندما نجدهم في النهايه يفرحون ويبتسمون ولكن من داخلهم يتالمون (فقط هما الذين يشعرون بنا عندما نبكي ونتالم )
....انا اتكلم عن شيئا كان موجودا في داخلي في هذه السنين التي لم اعرفها
كثيرا الا من خلال دنيا لا ترحم احدا ..... دنيا اسمها الفراق والالم والعذاب ....!!!!
كنت ابحث عن شيئا ياويني من برد الامطار ..لم يكن هنالك سوى الاشجار استظل تحتها ...كنت لا اجد مكان غير
تكون بجانبي ..كنت ابقى ابحث لعلي اجدا مكانا اخرا واخرا لم يكن هنالك سوى ان اقف عاجزا امام تحت الامطار الغزيزه ..وكنت في تلك الليالي ابكي وابكي حتى يسمعني احدا ولكن لم يكن هنالك مجيب سوى حزني وعذابي بجانبي .. ومن شده البكاء والاحزان كنت انام دون ان اعرف كيف واين كنت ... وعندما استيقط في الصباح الباكر اجدا نفسي تائه بين الاشجار ..... وبين تراب الارض التي حمتني في تلك الليالي ...!!!!!!
وكنت في يوم ذاهب الى مكان بعيد لا ابحث عن شيئا يكون لي الصديق والحبيب ..الذي اتمناه ان يكون بقربي عندما احتاجه ..كنت ابحث عن انسانه تكون رفيقتي في طريقي المليئه بالحزن والعذاب .... لم يكن هنالك احدا سوى هي نفسها الاحزان والهموم التي تلازمني دائما ... ولكن لا بد في النهايه ان اجد تلك الانسانه التي تحمل في داخلها كل شي...
لم يكن احدا في تلك السنين التي عشتها حزينا بجانبي ...كنت اسئل نفسي اين اجدها ..سابحث عنها في كل مكان
سابحث عنها بين الذكريات وبين صفحات الزمن المليئ بالاسى والحرمان ....!.!!!!
وفي ذات ليله من ليالي الالامي وعذابي كنت جالس على اطراف البحر الهادئ كنت انظر الى النجوم لعلي اجد من يشاركني احزاني والالامي ... وفي تلك اللحظه خرج من اعماق البحر جوهره رائعه ..نورها انار شاطئ هذا البحر .... نورها لا اعرف ما مصدره ما هو ....احسست به بانه ليس من داخل البحر وانما تلك النجمه التي سقطت من السماء لا تغوص في ذلك البحر العميق ....ولكن في تلك اللحظات التي كنت جالس فيها لا وحدي اكتب .واذا بتلك الجوهره تخرج منها انسانه رائعه انسانه ليست من جنس البشر .,بل انها نورا لا ينطفى ابدا ..نورا جعلني افقد النظر .... اقتربت مني وسالتني لماذا انت وحيدا هنا ..ماذا تفعل في متل هذا الوقت ...قالت لي لماذا انت حزين
قلت لها باني ابحث عن شيئا يشاركني احزاني ...ابحث عن شيئا يكون رفيقي وعنواني في الحياه ...!!!!
قالت الا تعرف ايها الانسان باني انا من تبحث عنها ..قلت لها كيف ...!!!
قالت ساذهب بك الى قاع البحار لتشاهد بنفسك من انا ...وفعلا اخذتني معها وانا لا ارى شيئا امامي ابدا ...!!!
وعندما وصلت قالت لي انظر حولك وسترى من كنت تبحث عنها ..... فلم اصدق ما رايت امامي ...في تلك اللحظه
كانت هنالك فتاه عيونها ليس الا خيالا تتمنى الوصول اليهم ....كان البحر يصدر صوتا جميلا عذبا ... اتعرفون ما هو !
انه صوت دقات قلبها الحزينه ..صوت الالام والجراح التي كانت تحطيها ...لم اكن اصدق ابدا بان في اعماق ذلك البحر هنالك من يبكي ويتالم ..سالتها لماذا انتي حزينه لماذا انتي تبكي وانتي في ذلك البحر العميق ...!!!!
قالت لي كان هناك اصدقاء لي يحبوني كثيرا ..ولكنهم ذهبوا وتركوني لا وحدي هنا ....تائهه لا اعرف ماذا افعل سوى البقاء مع احزاني والالامي ..... قلت لها لا تحزني يا صديقتي على ذهابهم فلا بد من يوم وتجدي من يحبك بكل اخلاص ووفاء وانسي كل شي كان موجودا معك في البدايه ...فطلبت منها طلبا واحدا ....!!!!!
قلت لها هل تسمحي لي بان اكون رفيقك في احزانك والالامك ..فقالت لي انا اللي اتمنى ان اكون معك منذ ان احسست بلقاءك الذي جعلني ابدا حياتي من جديد ....!!!!!!
والان انا لم اعد بحاجه الى شيئا بعد ان وجدت من يشاركني حزني والمي وعذابي دائما...!!!!
فقالت لي هل تسمح لي بان اهديك هذه الالماسه الزرقاء التي كتبت عليها ....!!!!
................... عاشقه الدموع والاحزان ................................                            
فاخذتها منها وكتبت عليها في خلفها                                                         
                                       ..أبتـــــسم,,,وداخلي هم وحزن
أبتـــــسم,,,وقلبي يعيش في الم
أبتــــسم,,,رغم الحـــزن                                
والالم ...!!!!!

وفي النهايه اتمنى ان تكون هذه الخاطره رساله الى كل شخصا وكل فتاه يملكون الحزن والالم في داخلهم ...!!!
............................. وهذه اهداء لكم جميعا مع اخر عباره اقوله لكم جميعا .................!!!
يكفي الم يكفي جروح لا تروح لا تروح واليوم ماتفيد الدموع .. ولا الندم ولا الرجوع بانت نهايتنا خلاص .. خلاص .. وش باقي فينا ما بقى وش باقي فينا حتى الحزن منا اشتكى .. وش باقي فينا واليوم ما تفيد الدموع ولا الندم ولا الرجوع بانت نهايتنا خلاص ... خلاص ............................!!!!
............لو كانت الدموع تتكلم لا قالت لكم كم من الاسى والعذاب تالمت .. ولو كانت الجراح والالام تتكلم لا قالت
كم من الدموع بــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــت ...ولكن لا احدا يشعر بحزننا والمنا وبكاءنا سوى من يملكون متلنا .....!!!!!!
وقبل ان تذهب تلك الفتاه الى عالمها الحزين وتذهب بصمتها الى تلك الصدفه التي تحمل في داخلها احزانها
نطقت هذه الكلمات والعبارات من قلبها الحزين ودموعها مليئه بالالم والعذاب .....!!!

آه يا زمن آه ...آه يا زمن آه ... ما بكيت وانا طفله صغيره ...لكن في هذا العمر أبكي أبكي ..آه يا زمن آه ... ما شكيت من واحد غيرك .. واليوم انا غصب علي ابكي أبكي ..آه يازمن .....................!!!

وفي النهايه اتمنى ان تكون كافيه لكم وتكون قصتي هذه عباره عن ذكرى بين قلوبكم جميعا ....!!!!

بقلمي انا
.!!!عمار .!!              




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://whiterose.lolbb.com
alrramz
عـــضــ ممتاز ـــو
عـــضــ ممتاز ـــو
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 412
العمر : 31
البلد : الاردن
العمل/الترفيه : مازلتُ في الجامعة
المزاج : انثُري الوردَ الأحمرَ فوق حروفي وكلماتي..واسقي قبري بدموعكِ لعلً بدموعكِ تُغتَفَرُ أخطائي
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اسيره الاحزان ...!!!!!   الأربعاء أغسطس 26, 2009 12:56 pm

جدا رائعه خاطرتك يا تيتو وأنا جدا أعجبتني ودائما سأجعلها ذكرى خاصة في قلبي ودعني أقف إحتراماً لقلمك الذي كتبت أعذب العبارات وأجمل الخواطر .. لك أهدي كامل أشواقي وإليك أجمل باقات الورد أهديها لك كتقدير واحترام لشخصك ... وأنا أقول لك جدا أحزنتني خاطرتك وفي النهاية لا تحزن على الماضي واجعل حاضرك وسيلة وصول لمستقبك

تقبًل مروري المتواضع .....>>>> الرمز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
RANA AL-NJJAR
المراقبه
المراقبه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 861
العمر : 35
البلد : قلب المحيط
العمل/الترفيه : تسويق وتصميم
المزاج : كو ل ل ولا اروع والحمدالله
تاريخ التسجيل : 01/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسيره الاحزان ...!!!!!   الأربعاء أغسطس 26, 2009 1:08 pm


خاطره جدا رائعه تسلم يدك يا عمار واسلوب فيه حزن عميق اتمنى ان يترقى للسعاده والامل

تقبل مروري على صفحتك

_________________



اذا كنت تريد ان تراني .... فابحث عني بعيون الناس فينما وجد بريق الامل تكون وجدتني .... واينما ذهبت للبحر ولمحت موجاً يتخابط اعلم انك وجدت قلبي في عمق المحيط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Titanic
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1410
العمر : 36
البلد : قلب المحيط
العمل/الترفيه : تنسيق زهور ودبلجه صور
المزاج : على الاخر بجننن ما شاء الله
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسيره الاحزان ...!!!!!   الخميس أغسطس 27, 2009 5:04 am

اشكرك جدا وجدا يا صديقي على ردك الرائع والجميل ..وانا كنت اتمنى ان تعجب الجميع

وان شاء الله تكون ذكرى بين قلوبكم جميعا ....وشكرا لا ردك الذي اسعدني وطبع لي علامات الحب والوفاء على قصتي وموضوعي ...وانا ساتقبل كامل اشواقك الحاره واجمعها مع باقات الورود التي نقشتها على صفحتي ...واحتراما لا قلمك وردك المتواضع في عنواني ...!!!!
وانا اقول لك باني لا اقدر ان ابتعد عن الحزن يوما لا اني لا احب ان اترك صديقي منذ السنين التي عشناها معا .....وسيبقى معي مدى الحياه .لا اني لا احب ان اخون صديقي الحزن .....!!
فنحنا كتبنا عهدنا على الصخور لا نبقى مع بعض دائما ...@@@
وساجعل من الماضي ذكرى جميله لا انها عرفتني على اشياء جميله جدا ...وعندما نجد الدليل الغائب عني ساكون سعيدا دائما .,..!!!!
وشكرا لك مره اخرى على وجودك في قصتي ...!!!!!!!!

.....................................................................................................
رنا النجار اشكرك لا تواجدك في موضوعي انتي كمان وشكرا لا انك من المتابعين لا كتابتي
ولا كتابات الجميع ...واتمنى للجميع الترقي والوصول الى السعاده التي تتمنوها في حياتكم ....!!!
ولكي مني اطيب الامنيات وارقى التحيات يا رنوووووووش ..!!!!!!!!!

وتقبلوا مروري واحترامي لكم :جميعا.!!.ْ.@.ْ.ْ@@ْْْْْ.~.ٍ~ْ~~ٍٍْ..}}ٍْْْْْ]جميعا.!!.ْ.@.ْ.ْ@@ْْْْْ.~.ٍ~ْ~~ٍٍْ..}}ٍْْْْْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://whiterose.lolbb.com
al_moder
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1295
العمر : 31
البلد : الاردن
العمل/الترفيه : ميكانيكي كمبيوتر
المزاج : جخه
تاريخ التسجيل : 31/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسيره الاحزان ...!!!!!   الجمعة أغسطس 28, 2009 2:10 pm

الخاطره جميله ولكن هذه اول مره اعلم ان الخاطره بتملى اول صفحه من الجريده


تقبل مني نصيحه لك اخي من اخيك الاصغر يقول المثل خير الكلام ما قل ودل
لو انك اختصرت الكثير من الشرح فيها واقتصرتها على الاختصارات لكانت احلى
بدك الصراحه انا قريت اول اربع اسطر وزهقت لأنه اكثر الكلمات مكرره واشارطك بكل الي علقو قبلي ما حد قرأها كامله

مش الشرط انه تكون كتاباتي صفحات المهم انها تكون حلوه ولو كلمتين
تقبل مني فائق الاحترام وانت شخص صاحب موهبه وتحتاج التوجيه فقط لتنميتها

اسف اذا اثقلت عليك بالكلام وتقبل مروري

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://whiterose.lolbb.com
عذبه الروح
مشرفه متميزه
مشرفه متميزه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 949
العمر : 38
البلد : فلسطين
المزاج : هاديء
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسيره الاحزان ...!!!!!   السبت أغسطس 29, 2009 9:29 pm

الصديق العزيز تيتو اشكرك جدا على خاطرتك الرائعه

بس اسمحلي احكي الكثير منا يوجد بقلبه نقظه سوداء أو بالاصح ذكرى للماضي
الماضي التعيس الاليم
الذي لا نستطيع إزالته بسهوله
ولكن هل الماضي يبقى نقظه سوداء بقلوبنا

تزعزع الفكر وثباته على امراً واحد......وهو التقوقع على نقطه الماضي الذي ليس بايدينا مسالته اومحاسبته
انما النقطه الاجدر بنا ان نقف ونحاول ان نبني أملا كدنا ان نفقده ونتذكر ان المستقبل هو الافضل لا ان نبقى على ذكريات لن نعود لا بحلاوتها ولا مرارتها
تقبل مروري
عذبة الروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسيره الاحزان ...!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الورده البيضاء :: (¯°·._.·( منتدى الادب والفنون )·._.·°¯) :: (¯°·._.·( الامـسـيـات الادبـيـه ".ولـحـنـ الــــقـــلـــوبـ." )·._.·°¯)-
انتقل الى: