منتديات الورده البيضاء
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

منتديات الورده البيضاء

!!!منتديات الوردة البيضاء ترحب بكم دائما .!!!
 
اليوميةمكتبة الصورالرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تكون الفتاه جميله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SALI
عــضــ متألق ــــو
عــضــ متألق ــــو
avatar

انثى
عدد الرسائل : 686
العمر : 31
البلد : www.whiterose.lolbb.com
المزاج : مزاجيه على الاخر
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

مُساهمةموضوع: كيف تكون الفتاه جميله   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 7:56 am

اليوم جايب لكم موضوع وأتمنى أن ينال اعجابكن ..


بس قبل ما تقرأوه...........لا تفكروا خلطة شعر، ولا قناع للبشرة، بل وصفة جمال من نوع خاص للغاية..

إنها وصفة من عالم آخر..
من عالم المريخ..


***




بسم الله وعلى بركة الله
نبدأ وصفتنا..

أخواتي

كيف نكون جميلات؟
من تجاوب ، ترفع أصبعها....


فتاه : بالعناية بالبشرة.
لا
فتاه اخرى : بالإهتمام بالأناقة.
لا
فتاه ثالثه : بالريجيم.
لا
وفتاه رابعه : بالعناية بالشعر، فإنه جمال المرأة.
لا
وخامسه : بالمحافظة والعناية بأسنان براقة لإبتسامة أجمل وشفاه أحلى.
لا





أنا أقصد جمال من نوع آخر
لا جمال البدن ولا الوجه ولا الجسد..

إنه


* جمال الروح *

* جمال الخلق *

* جمال القلب *

* جمال الحجاب *

* جمال الحياء *

* جمال الدين *


هذا هو الجمال الحقيقي، الدائم الذي لا يزول من المرأة المسلمة، المؤمنة، الطاهرة، العفيفة..


التي تحب خالقها، ورازقها، وراحمها..
إنه الله ( سبحانه وتعالى )

والتي تحب مرشدها..
إنه الرسول ( صلى الله عليه وسلم )
تحبهم..
بل تحب أن تفعل وتقول،
كما أمروها..
وتحب تجتنب،
نواهيه ..



* الله عز وجل *


خلقها وصورها وشكلها.
فأقوم خلقها..
وأحسن صورتها..
وجمل شكلها..
بشعر جميل، ووجه ناعم، وجسد فاتن، وجسم مغري..

{ لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم } سورة التين 4



* الرسول والنبي والحبيب *
( صلى الله عليه وسلم )


أرشدنا من الخرافات إلى الحقيقات..
وأخرجنا من الظلام إلى النور..
ومن الباطل إلى الحق..
ونور بصيرتنا بالعلم بعد الجهل..




فكيف
لا نحبهم؟
ولا نسمع قولهم؟
ولا نفعل أوامرهم؟
ولانتجاوز عن نواهيهم؟


لـمـا لـا..!!!

أجيبيني أخية:


فهـــــــل بصــــــــــــــــــــــدق تحبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهم ؟
فهل بصدق تودي ان تلقي الله عز وجل؟
وتنظري اليه عندما يكشف عن وجهه تعالى؟
فهل بصدق تحبي أن تحشري مع رسولك وحبيبك؟
وتشربي من حوضه، وتجلسي معه في الفردوس الأعلى؟





اللهم إنا نسألك حبك وحب من يحبك وعملاً يقربنا إلى حبك..
اللهم إنا نسألك الجنة ونعوذ بك من النار..
اللهم إنا نسألك باسمك العظيم أن تحشرنا مع نبيك وحبيبك محمد عليه الصلاة وأفضل التسليم..
اللهم أسقنا من نهر الكوثر، شربة هنيئة، لا نظمأ بعدها..
اللهم يامجيب وقابل الدعوات..
اقبل لنا دعائنا..
فإنا أتينا إليك مذنبات مستغفرات تائبات خائفات راجيات رحمتك..
اللهم فاعف وارضى عنا وارحمنا برحمتك الواسعة..
يا أرحم الراحمين..
وأغفر لنا ذنوبنا وتجاوز عن خطيئاتنا إنك أنت الغفور الودود..
اللهم استجب لنا..
اللهم استجب لنا..
اللهم استجب لنا..
يارب العالمين..
اللهم آمين........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SALI
عــضــ متألق ــــو
عــضــ متألق ــــو
avatar

انثى
عدد الرسائل : 686
العمر : 31
البلد : www.whiterose.lolbb.com
المزاج : مزاجيه على الاخر
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف تكون الفتاه جميله   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 11:26 am

[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
(*·.¸(`·.AnOuS .·´)¸.·*)
عـــضــ ممتاز ـــو
عـــضــ ممتاز ـــو
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 399
العمر : 33
العمل/الترفيه : محل انترنت بالعقبه
المزاج : هيك وهيك
تاريخ التسجيل : 01/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف تكون الفتاه جميله   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 11:58 pm

هاد للبنات


سوريي دخلت بالغلط
Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
al_moder
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1295
العمر : 30
البلد : الاردن
العمل/الترفيه : ميكانيكي كمبيوتر
المزاج : جخه
تاريخ التسجيل : 31/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف تكون الفتاه جميله   الخميس نوفمبر 29, 2007 1:03 am

الله يزيدهن جمال وهاد الامر المطلب لكل من يبخث عن شريكة حياته
jocolor

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://whiterose.lolbb.com
SALI
عــضــ متألق ــــو
عــضــ متألق ــــو
avatar

انثى
عدد الرسائل : 686
العمر : 31
البلد : www.whiterose.lolbb.com
المزاج : مزاجيه على الاخر
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف تكون الفتاه جميله   الخميس نوفمبر 29, 2007 2:05 am

هههههههههههههههههههههههههه انوس بطل لعب بسنانك

خلي البكتيريا تعيش وتكبر هههههههههه

تسلمو على مروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Titanic
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1410
العمر : 35
البلد : قلب المحيط
العمل/الترفيه : تنسيق زهور ودبلجه صور
المزاج : على الاخر بجننن ما شاء الله
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف تكون الفتاه جميله   الخميس نوفمبر 29, 2007 7:38 am

مشكوره يا سالي ... على موضوعك الحلوه بس هذه خاص في البنات
albino ليش ما بتحكي كيف يكون الشاب جميلا ..... lol!
واحلى بنات والله واحلى شباب som
مشكوره يا سوسو على الموضوع الحلو تاعك .............
jocolor
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://whiterose.lolbb.com
al_raeyes
عـــضــ ممتاز ـــو
عـــضــ ممتاز ـــو
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 336
العمر : 32
البلد : في القلوب
العمل/الترفيه : فني رادار
المزاج : لاتحاولش تزعلني
تاريخ التسجيل : 07/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف تكون الفتاه جميله   الجمعة نوفمبر 30, 2007 12:08 am

بارك الله فيكي يا اختي , بس انا بستغرب في بعض البنات بتعتز وبتقتخر بدينها وبعفافيها , واخريات تفتخر بقلة الدين وبجسدها العاري .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
(*·.¸(`·.AnOuS .·´)¸.·*)
عـــضــ ممتاز ـــو
عـــضــ ممتاز ـــو
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 399
العمر : 33
العمل/الترفيه : محل انترنت بالعقبه
المزاج : هيك وهيك
تاريخ التسجيل : 01/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف تكون الفتاه جميله   الجمعة نوفمبر 30, 2007 12:13 am

SALI كتب:
هههههههههههههههههههههههههه انوس بطل لعب بسنانك

خلي البكتيريا تعيش وتكبر هههههههههه

تسلمو على مروركم

ههههههههه

على اساس يعني دايما بعملهم Very Happy

وهاي عشان يسوسواShocked
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة عمان
عـــضــ ممتاز ـــو
عـــضــ ممتاز ـــو
avatar

انثى
عدد الرسائل : 399
العمر : 33
البلد : الاردن
العمل/الترفيه : السفر
المزاج : والله حسب الدنيا متقلب مع الاجواء
تاريخ التسجيل : 22/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف تكون الفتاه جميله   الإثنين ديسمبر 03, 2007 12:47 am

مرحبا
يسلموا كتير سالي على الموضوع الحلو الي بصراحه الناس و خاصه البنات بعيده عنه شويه و الله يوفق الجميع يا رب و يجعل جمالنا في زيادة ايماننا يا رب
تقبلوا مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohammed
عــضــ متألق ــــو
عــضــ متألق ــــو
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 734
العمر : 32
البلد : الاردن
العمل/الترفيه : ممرض 90% صار موظف
المزاج : مبسوط على الاخر
تاريخ التسجيل : 31/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف تكون الفتاه جميله   الإثنين ديسمبر 03, 2007 12:56 am

الجميل جميل القلب والروح والدعابه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.whiterose.lolbb.com
عمر المصري
عــضــ نشيط ــــو
عــضــ نشيط ــــو
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 285
العمر : 40
البلد : مصر
المزاج : الحمد لله علي كل حال
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف تكون الفتاه جميله   الأحد يناير 06, 2008 1:18 pm

مشكورة سالي علي خفة ظلك وجمال روحك

وموضوعك الرائع

ربنا يزيدك جمالا ( خـَـلقا وخــُـلقا )


وجزاك الله خيرا عن الفتيات

وربنا يهدي الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسير الشوق
عــضــ نشيط ــــو
عــضــ نشيط ــــو
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 163
العمر : 29
البلد : jordan
العمل/الترفيه : general nurse
المزاج : smily
تاريخ التسجيل : 11/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف تكون الفتاه جميله   الأحد يناير 06, 2008 1:21 pm

الله يرزقنا وحده جميله بهاي الصفات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/hani.alzo3bi
وسيم شمسي أبو فنار
عــضــ نشيط ــــو
عــضــ نشيط ــــو
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 152
العمر : 29
البلد : ولايات الرمثا المتحده
العمل/الترفيه : طالب جامعه/ تمريض
المزاج : دايخ في عالم بايخ
تاريخ التسجيل : 12/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف تكون الفتاه جميله   الأحد يناير 06, 2008 1:35 pm

يسلمو كثير شيء عن جد حلو وصحيح

وصدق المثل اللي قال
(كل وعاء بما فيه ينضح)
يعني أكيد هاي مواصفاتك ومقاييسك
بس اتمنى انه كلامي ما يكون فيه احراج الك
وتقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SNIPER2
عـــضــ جديد ــــو
عـــضــ جديد ــــو
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 19
العمر : 28
البلد : الويلايات المتحده الرمثاوية
العمل/الترفيه : مشاهدة المباريات و الافلام
المزاج : فايق وبشاهد
تاريخ التسجيل : 25/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف تكون الفتاه جميله   الأحد يناير 06, 2008 1:37 pm

يسلموووووو كتير على الموضوع الحلو



وتكون الفتاة اجمل ليس بالشكل بدرجة الاولى بل بالاخلاق الجميلة والمعامله الحسنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
chabilay
عـــضــ ممتاز ـــو
عـــضــ ممتاز ـــو
avatar

انثى
عدد الرسائل : 470
العمر : 29
البلد : بلد المليون و نص مليون شهيد
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : متقلب ... يعني مزاجية
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف تكون الفتاه جميله   الأربعاء يوليو 16, 2008 4:16 am





و بارك الله فيك على ه الموضوع الروعة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lady-79
مشرفه متميزه
مشرفه متميزه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1070
العمر : 38
البلد : jordan
المزاج : هادئة / رايقة
تاريخ التسجيل : 12/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف تكون الفتاه جميله   الأربعاء يوليو 16, 2008 11:33 am

يسلمو كتير موضوع كتير حلو فعلا الجمال



* جمال الروح *

* جمال الخلق *

* جمال القلب *

* جمال الحجاب *

* جمال الحياء *

* جمال الدين *
بس المهم اللي يقتنعوا ويؤمنوا فيه والله يجزيكي كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف تكون الفتاه جميله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الورده البيضاء :: `·.¸¸.·¯`··._.· ( الـــمــرأة ) ·._.··`¯·.¸¸.·` :: `·.¸¸.·¯`··._.· ( عــالــم الـمــرأة ) ·._.··`¯·.¸¸.·` :: قسم الحياه الزوجيه وتربية الطفل-
انتقل الى: